المواضيع الأكثر مشاهده

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

gold

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 29 أغسطس 2012 | 5:00 ص


Gold (play /ˈɡoʊld/) is a dense, soft, shiny, malleable and ductile metal. It is a chemical element with the symbol Au and atomic number 79.
Pure gold has a bright yellow color and luster traditionally considered attractive, which it maintains without oxidizing in air or water. Chemically, gold is a transition metal and a group 11 element. It is one of the least reactive chemical elements solid under standard conditions. The metal therefore occurs often in free elemental (native) form, as nuggets or grains in rocks, in veins and in alluvial deposits. Less commonly, it occurs in minerals as gold compounds, usually with tellurium.
Gold resists attacks by individual acids, but it can be dissolved by the aqua regia (nitro-hydrochloric acid), so named because it dissolves gold. Gold also dissolves in alkaline solutions of cyanide, which have been used in mining. Gold dissolves in mercury, forming amalgam alloys. Gold is insoluble in nitric acid, which dissolves silver and base metals, a property that has long been used to confirm the presence of gold in items, giving rise to the term the acid test.
Gold has been a valuable and highly sought-after precious metal for coinage, jewelry, and other arts since long before the beginning of recorded history. Gold standards have been the most common basis for monetary policies throughout human history[citation needed], being widely supplanted by fiat currency starting in the 1930s. The last gold certificate and gold coin currencies were issued in the U.S. in 1932. In Europe, most countries left the gold standard with the start of World War I in 1914 and, with huge war debts, failed to return to gold as a medium of exchange.
A total of 165,000 tonnes of gold have been mined in human history, as of 2009.[2] This is roughly equivalent to 5.3 billion troy ounces or, in terms of volume, about 8500 m3, or a cube 20.4 m on a side. The world consumption of new gold produced is about 50% in jewelry, 40% in investments, and 10% in industry.[3]
Besides its widespread monetary and symbolic functions, gold has many practical uses in dentistry, electronics, and other fields. Its high malleability, ductility, resistance to corrosion and most other chemical reactions, and conductivity of electricity led to many uses of gold, including electric wiring, colored-glass production and even gold leaf eating.
It has been claimed that most of the Earth's gold lies at its core, the metal's high density having made it sink there in the planet's youth. Virtually all of the gold that mankind has discovered is considered to have been deposited later by meteorites which contained the element. This supposedly explains why, in prehistory, gold appeared nuggets on the earth's surface[4][5][6][7][8
5:00 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

ستة انواع من الرجال تضعف المرأه امامهم

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 | 3:35 م


 هل تعلمون أن المرأة تضعف أمام 6 أنواع من الرجال

تعرف عليهم 
المرأة تضعف أمام 6 أنواع من الرجال ، تعرف على نقاط ضعفها فالرجل دائما ما يسأل نفسه "ماذا تريد المرأة؟" ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها 


الأول
الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة

الثاني
الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات

الثالث
الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث

الرابع
الشاب الأجنبي ولا تتعجب من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف

الخامس
الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث
والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل

السادس
المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر

3:35 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

كيف تطور حياتك المهنية؟




سواء كنت في بداية حياتك المهنية، أو حققت رصيدا كبيرا من الخبرة والمهارات وتريد الانتقال للخطوة التالية، لكنك لا تعلم اذا كان هذا القرار صائبا أم لا. اذا كنت تخشى المغامرة وتريد الحفاظ على ما وصلت إليه رغم يقينك بأن هناك فرصا أفضل لك.. أجب على السبعة أسئلة التالية لتحدد وجهتك التالية في حياتك المهنية..
1- ماذا أريد أن أكون في المستقبل؟
نعم! لقد سألت نفسك هذا السؤال عندما كنت طفلا وخلال سنوات الدراسة الأولى، ولكنه سؤال جدلي يترتب عليه الكثير في حياتك المهنية والعملية.
وظيفتك هي مهنتك، لكنها ليست "أنت"، هي ليست شخصيتك أو كيانك.
في الماضي كانت الحياة المهنية لكل شخص تسير بالترقي وفق السلم الوظيفي المتعارف عليه في المؤسسة التي يعمل بها كل موظف، لكن في الألفية الجديدة أصبح النجاح المهني يقاس باقتناص الفرص التي تتاح للموظف للانتقال لمؤسسة أكبر، وأكثر قدرة على المنافسة ومكافآة موظفيها وفقا لمجهود كل منهم. ووفقا لهذا المنطق، فإن الكثير من الموظفين يطورون حس المغامرة واقتناص الفرص لديهم من أجل تجربة الجديد.
القاعدة الأولى التي عليك تعلمها هنا: التخطيط قصير المدى، فلا تخطط للبقاء بالمؤسسة التي تعمل بها لأكثر من أربع سنوات، قبل أن تبحث بسوق العمل عن مؤسسة أخرى تستوعب مهاراتك وخبراتك وامكاناتك المتطورة.
2- ما أهم ثلاثة انجازات مهنية لي خلال الشهر الماضي؟
هل حققت آي انجازات ملموسة خلال الشهر الماضي؟؟ ماذا عن العام الماضي؟؟
هذان السؤالان لن يتم توجيههما لك فقط في مقابلات العمل.. عليك أن تسأل نفسك هذين السؤالين كل شهر حتى تتأكد من نجاحك في وظيفتك وارتقائك بأدائك بمرور الوقت.
3- ما الذي ارتديه للعمل اليوم؟
قد يبدو السؤال تافها، ولكن ملابس العمل تختلف كثيرا عن ملابس الجامعة. في العمل يتوقع منك صاحب المؤسسة أن تلتزم بزي معين حدده لك عند تقدمك للوظيفة. وبالتالي عليك الوفاء بما هو متوقع منك.
عليك أن تحدد ملابسك لليوم التالي بشكل مسبق حتى لا تتأخر صباحا على العمل بسبب تعثرك في الظهور بالملابس التي فرضتها عليك بيئة العمل.

1:46 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

خالد يوسف يعود بـ"سره الباتع" إلى السينما بعد عام ونصف ثورة






يعود المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب عام ونصف العام من العمل العام والتظاهرات السياسية، بفيلمه الجديد "سره الباتع". وقال يوسف لصحيفة "الشروق" إن فترة انقطاعه عن العمل السينمائي انتهت بمجرد قراءته لسيناريو فيلم "سره الباتع" المنقول عن قصة قصيرة بالإسم نفسه للأديب يوسف إدريس، فيما يكتب السيناريو ناصر عبد الرحمن.
وأشار مخرج "كف القمر" إلى أنه لم يتراجع عن تحويل سره باتع إلى فيلم ومسلسل، إلا أنه يجهز لسيناريو الفيلم أولا، حتى ينتهي عبد الرحمن من الانتهاء من المسلسل.
وأوضح يوسف أنه سيختار الطاقم المشارك له قريبا، لافتا "معظم الممثلين سيشاركون فى الفيلم والمسلسل، الا فى الأدوار الرئيسية سيكون هناك أبطال منفصلون للعملين".
وتدور قصة إدريس في حقبة الحملة الفرنسية على مصر من خلال قصة شاب قتل أحد جنود الحملة الفرنسية، فيكلف نابليون بونابرت جيشه بالبحث عن هذا الشاب الذى يتميز بوجود وشم لعصفورة على وجهه، وفى يده أربعة أصابع فقط وعندما يختبيء بقرية يقوم شبابها بقطع أصبع من يد كل منهم ويرسمون الوشم نفسه على وجوههم حتى لا يتعرف عليه جنود الجيش الفرنسي، وتتوالى الأحداث.

1:35 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شارل العشي لـ"راديو سوا": المسبار كيوريوسيتي سيكون له انعكاسات على حياة البشر


كد الدكتور شارل العشي مدير مختبر الدفع النفاث JPL التابع لوكالة الفضاء الأميركية ناسا في حديث لـ"راديو سوا" أن المسبار كيوريوسيتي سوف يقوم بالبحث عن مواد عضوية تكشف عن احتمال وجود حياة في الماضي على المريخ، ومن ثم يمكن أن يلقي الضوء على كيفية تطور الحياة على الأرض، كما أكد على الأبعاد العملية للمشروع على حياة البشر.

وقد هبط المسبار كيوريوسيتي على سطح المريخ ليل الأحد الماضي بعد أن جاب الفضاء لأكثر من ثمانية أشهر وقطع 566 مليون كيلومترا قبل دخول الغلاف الجوي للمريخ. وقد قام مختبر الدفع النفاث في ولاية كاليفورنيا والذي يرأسه العشي بالتخطيط والتحكم بمسار المسبار.

وعن مهمة كيوريوسيتي قال العشي: "لقد قمنا بتنزيل روبورت بحجم السيارة تقريبا، وعليه العديد من المعدات التي يمكن أن تقوم بتحليل طبيعة أرضية المريخ، وما إذا كانت هناك مواد تكشف عن حياة في الماضي. فالمريخ من عدة ملايين سنة كان يحوي بحرا مثل البحار الموجودة على الأرض، أما الآن فليست هناك بحار. فالسؤال الذي يسأله العلماء هو أنه حين كان هناك بحر فهل كانت هناك حياة بدأت على المريخ وحين اختفى البحر اخفت الحياة؟ وهذا هو هدف الأبحاث الحالية التي نقوم بها".

أما عن ما تم اكتشافه حتى الآن عن المريخ فيقول العشي: "اكتشفنا في الروبوتين "سبيرت" Spirit وأبوتيونتي" Opportunity الذي أنزلناهم على المريخ منذ ثماني سنوات أنه منذ 100 إلى 200 مليون سنة كان هناك بحر على المريخ. السبب الذي يجعلنا نعرف ذلك بالتأكيد هو أننا حين ننظر إلى الصخور على المريخ نراها صخورا تحولت من بيئة كانت فيها بحر. نرى ذلك كثيرا في مصر مثلا، هناك أماكن نستطيع أن نعرف أن بحرا كان بهذه المنطقة، لأننا نجد مواد مثل الأملاح التي أتت من بحر منذ فترة طويلة، مع أن البحر ليس موجودا الآن. أكدنا مع "سبيرت" و"أبوتيونتي" أن عدة بحار كانت المريخ. والسؤال الآن هو هل كانت هناك حياة. وهذا ما يهدف إليه كيوريوسيتي؟"

واسم اسم كيوريوسيتي الذي يعني بالإنكليزية "الفضولية" هو مسمى على عملية الكشف والبحث عن حقيقة كوكب المريخ وطبيعة أوجه شبهه بالأرض. في ذلك، يقول العشي: "يقوم كيوريوسيتي بالمقارنة بين المريخ والأرض لنرى لماذا تقدمت الحياة على الأرض وهناك الآن بشر مثلنا، وتقدمت هذه الحياة عبر ملايين السنين، غير أن المريخ لم يحو مثل هذه الحياة. فالبحر كان موجودا في المريخ وعلى الأرض. لماذا تقدمت الحياة على الأرض وليس على المريخ؟"

إلا أن العشي يؤكد أن مثل هذه الأبحاث سوف تستغرق عدة سنوات لأن الأبحاث العلمية تبدأ بدراسة الأشياء الأساسية أولا. ويضيف: "لقد بدأنا منذ عشر سنين بإرسال "سبيرت" و"أبوتيونتي". والسؤال الذي سألناه هو هل كان هناك بحر على المريخ. والآن بما عرفنا بوجود بحر، فالسؤال الثاني الذي يسأله كيوريوسيتي هو هل هناك مواد عضوية على المريخ؟ نأخذ عينات ونضعها بمختبرات كيميائية على المركبة ونقوم بتحليل كيميائي لها لنرى مكوناتها وما إذا كانت تحوي مواد عضوية".

كما أشار العشي إلى المشروع الثاني الذي بدأ مختبر الدفع النفاث بدراسته هو الذهاب إلى المريخ وإرجاع عينات مواد إلى الأرض ليستطيع العلماء دراستها في مختبرات على الأرض بتحليل أكثر دقة. وسيكون ذلك بعد عشر سنين تقريبا من الآن. إذ عادة يستغرق مشروع كهذا ما بين ثماني إلى عشر سنوات ما بين بدء المشروع حتى إرساله إلى المريخ، وفقا للعشي.

وعن إمكانية إرسال أناس إلى المريخ كما أرسلوا إلى القمر، قال: "هذا ليس بعيدا، ففي المستقبل يمكن أن يكون ذلك. أعتقد أن ذلك قد يحصل بعد 20 أو 30 سنة من الآن. فحتى نستطيع إرسال شخص إلى المريخ، يحتاج إلى تسعة أشهر للوصول من الأرض إلى المريخ وتسعة أشهر للعودة إلى الأرض، فهذا يعني مدة سنتين تقريبا. التحدي هو إرسال شخص لمدة سنتين مع كل المأكولات والأدوية وغير ذلك من الحاجيات معه. وإذا أرسلنا شخصا سنرسل أربعة أو خمسة أشخاص وليس شخصا واحدا فقط. ولا بد من إرسال مركبة مجهزة بكل شيء مثل مركبة الفضاء الدولية الموجودة الآن حول الأرض، وهذا مشروع كبير، لكننا نستطيع أن ننجزه".

وأكد العشي أن هذا الإنجاز العلمي له أبعاد كبيرة وسينعكس على الحياة العلمية والعملية للبشر، فعلاوة على الاكتشافات بشأن كيفية نشوء الحياة وتقدمها في البيئات المختلفة سواء على الأرض أو المريخ، وكيفية تطور الأرض بالمقارنة بتطور المريخ من الناحية الجيولوجية والكيميائية، فإن لمشروع مثل هذا تأثيرا على التكنولوجيا العملية للبشر. يقول العشي: "حتى نستطيع أن نطور هذه المشاريع لا بد أن نقوم باختراعات تكنولوجية. وهذه الاختراعات يمكن أن يتم استخدامها في الحياة اليومية. فمثلا، التلفون الخلوي الذي نستخدمه يقوم على تكنولوجية طورناها نحن منذ 20 سنة حتى نستطيع الاتصال بالأقمار الصناعية. ثم أخذت الشركات هذه التكنولوجيا واستخدمتها في التلفونات. مثال آخر هو تكنولوجيا تحديد الموقع العالمي GPS التي نستخدمها في السيارات، قمنا بهذا التقدم التكنولوجي منذ 15 أو 20 سنة لنعرف أين الأقمار الصناعية ومركزها بالتحديد، ثم قامت الشركات بتطبيقات للاستخدامات العامة. كذلك الكاميرا الموجودة في التلفون الخلوي قامت على اختراع تكنولوجي طورناه منذ 10 أو 15 سنة للكاميرات التي نضعها في الأقمار الصناعية التي ترسل إلى الفضاء، أما الآن فيستخدمها الناس في تلفوناتهم".

وعن جو العمل في فريق كيوريوسيتي، يصف العشي مشاعر الغبطة والفرح التي عمت العلماء حين هبط كيوريوسيتي بنجاح على المريخ، فقد كان هناك نحو 400 أو 500 مهندس وعالم يعملون عليه في مختبر الدفع النفاث Jet Propulsion Laboratory، ولم يكونوا يعرفون بالتحديد ما إذا كان كل شيء سيسير على ما يرام، فكان هناك توتر رغم مشاعر الحماس والشوق. يصف العشي جو المختبر بالقول: "حين كنت في غرفة عمليات البعثة كان هناك 40 مهندسا تقريبا اشتغلوا على عدة مجالات من المسبار. سمعنا أن الباراشوت فتح وأطلق الصاروخ وحين لمس السطح كانت المشاعر هياجة، فهناك من كانوا يبكون وهناك من كانوا يضحكون وهناك من يتعانقون. العمل هذا جار منذ ثماني سنوات لكنه من شبه المستحيل تحقيقه غير أننا حققناه".

وقد ولد العشي في الرياق في قضاء زحلة في لبنان. ودرس في مدرسة الراهبات في زحلة ثم في معهد الرسل ثم في الكلية الشرقية في زحلة.

وعن جذوره اللبنانية، يقول العشي: "مع أنني أميركي الآن، إلا أنني من الناحية العاطفية ما زلت أعتز بأصلي اللبناني. لدي أخ وأخت في لبنان وأخ آخر هنا في أميركا. ما زلت أتذكر لبنان جيدا وأحبه ومناطق الشرق الأوسط بشكل عام".

ويشغل العشي منصب رئيس مجلس أمناء الجامعة اللبنانية الأميركية، وهو في مجلس المستشارين في جامعة الملك عبد الله في جدة وجامعة الملك فهد في الدمام في المملكة العربية السعودية. في ذلك يقول: "أنا أذهب وأحاول مساعدة الجامعات في الشرق الأوسط والتلاميذ في الشرق الأوسط لأن واحدا من هؤلاء التلاميذ قد أن يكون في المستقبل مسؤولا عن ناسا أو مسؤولا عن الأبحاث الفضائية في الشرق الأوسط، وقد تكون البنت التلميذة الآن واحدة ممن يذهبون إلى المريخ بعد 20 أو 25 سنة".

ويصف العشي زيارة قام بها إلى بيروت منذ خمس سنين بالقول: "التقيت بكل التلاميذ الذين كانوا معي في الشرقية وتناولنا الغداء معا. فرحت كثير لرؤية أصحابي الذين كنت معهم منذ 55 سنة. أنا عادة أذهب إلى لبنان لكي أعطي شيئا في المقابل للشرق الأوسط".

1:30 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

نصائح هندية للمحافظة على صحة وجمال الشعر


الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك

فالأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.

2- تجنبي الأغذية المعلبة

فالأغذية المعلبة هي مواد مليئة بالمواد الحافظة التي لا تحتوي على فائدة كبيرة للجسم مما يجعلها غير
ذات نفع كبير. كذلك المشروبات المثلجة تعيق عملية الهضم والبناء في الجسم لذلك ينصح بالابتعاد عنها أيضا.

3- أضيفي البهارات بأنواعها إلى غذائك

إن إضافة البهارات إلى طعامك يكسبه مذاقا خاصا بالإضافة إلى أن هذه البهارات تساهم في توفير التغذية الصحية لشعرك. لذلك حاولي إضافتها إلى الطعام وخاصة الشوربات أو أثناء قلي الخضراوات كذلك يمكن إضافة الكمون والفلفل الأسود المحمص والمطحون على اللبن الطازج قبل تناوله. كذلك تناولي نبات الخبيزة له تأثير فعال في تنشيط جميع وظائف الجسم بشكل عام.

4- الضغط النفسي

قد يؤثر بشكل خطير على صحتك وأيضا على لون شعرك. حاولي تنظيم وقتك والسيطرة على ذلك للتخلص من الضغوط النفسية الناتجة عن ضيق الوقت. حاولي إجراء تمارين استرخاء مثل التأمل. وحاولي الخروج إلى الطبيعة لمساعدة في تحقيق صحة أكبر وتوازن عقلي أكبر.

<<<== ايييييه هيين اذا على كذا شعورنا بتروح فيهااا خخخخخخخخخ

وبادري بالحصول على نوم كافي ومريح لان ذلك يساعد بشكل كبير على نمو و تجدد الشعر.

5- ابتعدي عن استخدام المواد التي تحتوي على كيماويات

لأنها ستؤدي إلى تدمير شعرك على المدى الطويل. بادري إلى البحث عن مواد طبيعية لا تؤذي شعرك أثناء غسله وتنظيفه خاصة إذا كنت تغسلين شعرك أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع.

لذلك يفضل أن تستخدم أنواع الشامبو والبلسم ذات المنشأ النباتي لأنها تساهم في تغذية شعرك بشكل أفضل . لذلك قومي بقراءة المكونات قبل شراء الشامبو لان بعض المنتجات قد تحوي كلمة نباتي في اسم المنتج بينما قد لا يحوي أي مكون نباتي في الحقيقة.

6- احصلي على حمام زيت مع تدليك لفروة الرأس بشكل دائم.

إن الحصول على حمامات الزيت مع تدليك فروة الرأس ثلاثة مرات في الأسبوع يؤدي إلى تحفيز عملية النمو لدى شعرك ويعطيه قوة وصحة كبيرة كذلك يحافظ على رطوبة فروة الرأس الأمر الضروري لصحة الشعر.


وينصح هنا باستخدام زيت جوز الهند واللوز وكذلك زيت الزيتون. قومي بإضافة الزيت الفاتر إلى شعرك وقومي بتوزيعه بعناية على كل فروة الرأس ثم بادري بتدليك فروة الرأس بأطراف أصابعك، وينصح ان تتركيه على شعرك حتى الصباح إذا أمكن وإذا تعذر ذلك حاولي إبقاءه أطول فترة ممكنة بحيث لا يقل حمام الزيت عن ساعتين، ثم استخدمي الشامبو لتنظيف الشعر إن تدليك فروة الرأس يساعد أيضا على الاسترخاء وعلى الحصول على نوم مريح أيضا.

7- لا تستخدمي الفرشاة وشعرك مبلول

إياك أن تقومي بتسريح شعرك بالفرشاة إذا كان مبلولا ومهما كنت مستعجلة إن أفضل طريقة للشعر المتشابك الرطب هو استخدام مشط خشبي ذو أسنان عريضة وليس الفرشاة .

8- كذلك الاستخدام المفرط لمجفف الشعر

يؤدي إلى الأضرار بالشعر على المدى الطويل إذ يؤدي إلى جفاف الشعر وتقصف أطرافه لذلك ينصح أن يترك الشعر ليجف طبيعيا ومن ثم القيام بتسريحه.

9- وأخيرا فإن كثرة تسريح الشعر واستخدام الفرشاة
يؤدي إلى ظهوره بشكل صحي وبراق . لذلك قومي كل ليلة باستخدام الفرشاة لتسريح شعرك بكل الجهات ولكن كلا على حدة. أي قومي بتسريحه من اليمين إلى اليسار ثم من الأمام إلى الخلف أو العكس و استخدمي فرشاة جيدة وابدئي من فروة الرأس وانتهي عند أطراف الشعر.

1:27 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

اليكم عجائب وغرائب العالم اجمع.....ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة

1:24 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

ممدوح عباس ينفي تعيين حسام حسن مديرا فنيا للزمالك


القاهرة/أ ش أ/نفى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجود اتصالات بينه وبين المنتج السينمائي مدحت العدل من أجل الإتفاق على طريقة تعيين حسام حسن لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة خلفا للبرازيلي فييرا.

وقال ممدح عباس " لم تكن هناك إتصالات بيني وبين مدحت العدل منذ أكثر من أسبوع وكل ما يثار عن وجود إتصالات بيننا خلال الأسبوع الأخير هي أوهام من قبل مروجيها.أخر إتصال جمعني بالعدل كان منذ أسبوع مضى وعرض العدل خلال الإتصال إمكانية تولي حسام حسن مهمة قيادة الفريق ولكني لم أعلق على هذا الإقتراح".

وأضاف رئيس الزمالك "نحترم جماهير الزمالك جيدا ولكن إدارة النادي لن تتخذ قرارات غير مدروسة ولن نكون إضحوكة للجميع ويجب أن يحترم قرار الزمالك بالتعاقد مع مدير فني على مستوى عالي مثل البرازيلي فييرا".

ومن جانبه أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لم يفاوضوه هو وتوأمه حسام حسن بخصوص العودة لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن إن "التوأم" تحت أمر الزمالك لكن إلى الآن كل ما يدور من أحاديث جانبية أو في وسائل الإعلام كلها شائعات لأن المجلس لم يتحدث معهم بشكل رسمي مشيرا إلى أنه يتمنى العودة لمساعدة الزمالك في الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة بعد خسارته في 4 مباريات في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

1:20 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

تعارف بنات 2012



أهلا وسهلا بكم في موقع التعارف العربي الأول - تعرف هنا على اصحاب وصاحبات جدد بنات وشباب من المحيط الى الخليج ربما نصفك الثاني ينتظرك هنا أقوى موقع عربي على الأطلاق دردشه حيه مع صوت وصوره الحدود بين الدول العربيه وهميه ومصطنعه وسنزيلها سويا بمعونة الله عز وجل خدمه للأعضاء على مدار 24 ساعة
1:17 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شآهد فضيحة منه فضالى فى عيد ميلآدها مع اصحابها ادخل شوف من هناااااا





12:54 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

طرق اثارة الزوج لممارسة الجنس يوميآ وبستمرار


معظم النساء ترغب في ممارسة الجنس بصورة مستمرة لكن لا يوجد تجاوب من الازواج
بالرغم من وجود رغبة جنسية عند الازواج وفي نظر الزوجة ان ذلك يعود الي ضعف جنسي عند الزوج لكن هناك العديد من الاسباب التي قد تجهلها الزوجة
ساقوم بذكر هذة الاسباب باختصار ومع ذكر بعض الحلول
*السبب الاول:
- عدم اهتمام الزوجة بنظافة مهبلها والاعتناء به وبتجميله
وهو يعتبر اهم سبب من اسباب نفور الزوج من الزوجة لو امتلكت الزوجة مهبل جذاب امتلكت زوجها اثناء الممارسة الجنسية
االاشياء المنفرة للزوج في المهبل:
1- لون المهبل داكن او وجود اسمرار شديد
2- وجود حبوب في المهبل
3- وجود افرازات مستمرة وغير طبيعية من المهبل
4-رائحة المهبل منفرة وغير جذابة
5- وجود اتساع في فتحة المهبل عندما يدخل الزوج قضيبه لا يشعر بالمتعة الكافية نتيجة الاتساع
6-فتحة المهبل ضيقة جدا بحيث يتم ادخال القضيب بصعوبة تتسبب في اعاقة القضيب في الممارسة الطبيعية
7-وجود شعر منفر في المهبل
ما هو الحل لمشاكل المهبل:
الحل عن طريق الاعتناء بنظافة المهبل واتباع اساليب التظيف العلمية
والاهتمام بنظافة البظر المستمرة نظرا لان البظر يفرز باستمرار افرازات دهنية لا تهتم بازالتها معظم النساء تتسبب في رائحه كريه جدا للمهبل
والاهتمام ايضا بنظافة الشفرتين سواء الخارجية او الداخلية
الحرص علي ان يكون جلد مهبلك اكثر نعومة
الحرص علي تعطير المهبل بما لا يضر الجلد
تنظيف فتحة البول بطريقة سليمة
عمل نظافة شاملة لمهبلك بعد الدورة الشهرية نظافة داخلية وخارجية
واستخدام الاعشاب االتي تساعد علي تبييض وتجميل المهبل
*السبب الثاني :
لبس ملابس داخلية غير مثيرة للزوج وغير مناسبة لطبيعية جسمك
ماهو الحل؟
الحل هو في معرفة طبيعية جسمك ولبس الملابس الداخلية المناسبة لجسمك
وتحويل اهتمام الزوج حول منطقة في جسمك لا تحتوي علي عيوب ظاهرة
علي سبيل المثال:
اانثي تمتلك بطن بارزة او مايسمي كرش
لا تقوم بارتداء كيلوت ضيق او قميص نوم يبرز حجم بطنها بل تعمل علي اخفاء كل عيوب جسمها
*السبب الثالث :
اهمال الزوجة لمناطق الاثارة في جسمها
1- عدم الاهتمام بالصدر والحلمات والكشف الدوري عليهم والنظافة المستمرة لهم لان الصدر يفرز باستمرار افرازات دهنية قد تتسبب في رائحة غير مستحبة
2- عدم الهتمام بنظافة السرة واهمالها كليا مما يتسبب في رائحة كريه في السره
3-عدم الاهتمام بنظافة الابط وازالة الشعر باستمرار
4- عدم الاهتمام بنظافة الشعر وتجميله وتنعيميه اهمال الشعر يتسبب في نفور الزوج نتيجة للروائح الغير مستحبة
5- الاهتمام بنظافة فتحة الشرج المستمرة
6- الحرص علي ازالة الشعر الزائد من جميع اعضاء الجسم
7- الحرص علي ان يكون جسمك اكثر نعومة واثارة
8- استخدمي العطور والروائح المستحبة لدي زوجك
*السبب الرابع :
جهل الزوجة بالاوضاع الجنسية والثقافة الجنسية السليمة
حيث ان معظم الزوجات لا تعرف الاوضاع الجنسية الصحيحة الممتعة للزوج
مما يؤدي الي نفور الزوج بسب جهل زوجته
*السبب الخامس :
جهل الزوجة بنفسية الزوج وحالاته المزاجية والنفسية
*السبب السادس :
عدم وجود الحب بين الزوجين ووجود مشاكل يؤثر علي علاقتهم الجنسية ورغبته في ممارسة الجنس معكي .


12:43 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

يستدرج فتاة عبر الفيس بوك ويعتدى عليها مع رفاقه



شاب يستدرج فتاة عبر الفيس بوك ويعتدى عليها مع رفاقه

اعتقلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف، شابا سعوديا في العشرينيات من العمر، متهما باستدراج فتاة واغتصابها في إحدى المزارع بالمحافظة بمرافقة 4 من رفاقه.
وقال مصدر مطلع لصحيفة «اليوم» السعودية إن الجريمة بدأت بمكالمة أجرتها الفتاة مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي

عن المنكر، أكدت فيها أنها تعرضت للتغرير من قبل شاب عمد الى استدراجها وقام باغتصابها برفقة أربعة أشخاص آخرين لا تعرفهم. وأضاف المصدر أن الفتاة (20 عاما) اشترطت على الهيئة التكتم التام على القضية وعدم إبلاغ ذويها، قبل سرد التفاصيل لأعضاء الهيئة.

واعترفت بأن علاقتها بالشاب بدأت منذ العام الماضي عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك»، موضحة أنها تواصلت معه بعدها عن طريق الهاتف، ومع تكرار الاتصالات أبدى إعجابا بها ورغبته الصادقة في الزواج منها.
وأضاف المصدر أن الشاب طلب منها إرسال صورها عبر تقنية الـ «ام ام اس»، إلا أنها
رفضت، مما دعاه الى حيلة أخرى بتكرار طلب اللقاء بها بعد أن اطمأنت إليه بعض الشيء.
وطبقا لرواية الفتاة فإن الشاب الموقوف قام باركابها سيارته الخاصة ومن ثم الانطلاق بها الى إحدى المزارع القريبة بالمحافظة وطلب منها النزول، إلا أنها  رفضت فقام بإنزالها بالقوة وإدخالها الى غرفة داخل المزرعة وقام بفعل الفاحشة بها ومواقعتها بالقوة. وطلبت الفتاة من الشاب الستر عليها بالزواج فأظهر المتهم القبول في بداية الأمر إلا أنه عمد للتهرب منها بعد ذلك

12:27 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد