ممدوح عباس ينفي تعيين حسام حسن مديرا فنيا للزمالك

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 | 1:20 م


القاهرة/أ ش أ/نفى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجود اتصالات بينه وبين المنتج السينمائي مدحت العدل من أجل الإتفاق على طريقة تعيين حسام حسن لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة خلفا للبرازيلي فييرا.

وقال ممدح عباس " لم تكن هناك إتصالات بيني وبين مدحت العدل منذ أكثر من أسبوع وكل ما يثار عن وجود إتصالات بيننا خلال الأسبوع الأخير هي أوهام من قبل مروجيها.أخر إتصال جمعني بالعدل كان منذ أسبوع مضى وعرض العدل خلال الإتصال إمكانية تولي حسام حسن مهمة قيادة الفريق ولكني لم أعلق على هذا الإقتراح".

وأضاف رئيس الزمالك "نحترم جماهير الزمالك جيدا ولكن إدارة النادي لن تتخذ قرارات غير مدروسة ولن نكون إضحوكة للجميع ويجب أن يحترم قرار الزمالك بالتعاقد مع مدير فني على مستوى عالي مثل البرازيلي فييرا".

ومن جانبه أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لم يفاوضوه هو وتوأمه حسام حسن بخصوص العودة لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن إن "التوأم" تحت أمر الزمالك لكن إلى الآن كل ما يدور من أحاديث جانبية أو في وسائل الإعلام كلها شائعات لأن المجلس لم يتحدث معهم بشكل رسمي مشيرا إلى أنه يتمنى العودة لمساعدة الزمالك في الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة بعد خسارته في 4 مباريات في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

B

0 التعليقات:

إرسال تعليق